الإثنين-28 نوفمبر 2022 - 11:48 م




لوحة الإعلانات

الثلاثاء-14 يونيو 2022 - 10:50 ص

.*تعزية*.
---------
عميد كلية الحقوق بجامعة عدن يعزي بوفاة الأستاذ الدكتور محسن وهيب،،،،
بعث عميد كلية الحقوق بجامعة عدن د.محمد صالح محسن برقية عزاء ومواساة بوفاة الأستاذ
الدكتور محسن قاسم وهيب جاء فيها:
بسم الله الرحمن الرحيم
*( كلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُور )*.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبنفوس يعتصرها الأسى و الألم ، تلقينا نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الأخ والصديق العزيز الدكتور/ محسن قاسم وهيب.
و بهذا المصاب الجلل نبعث خالص تعازينا وأصدق مواساتنا إلى أولاده د. وضاح وعبدالعزيز وشائع ومحمد وعبدالسلام وإلى كافة أهله وذويه بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يغفر له ويرحمه، ويسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .
لقد ترك المغفور له تاريخاً ناصعاً وسيرةً حافلةً بنجاحاته المتتابعة، سواءً في نضاله الوطني ، أو في مجاله الأكاديمي كأستاذ علم النفس في كلية التربية صبر بجامعة عدن سابقاً - جامعة لحج حالياً ، كما كان له بصمات لا تنسى في كلية الحقوق بجامعة عدن ، حيث درّس فيها مساق علم النفس الجنائي لعدة سنوات ، بحكم تخصصه في مجال علم النفس، وكان مثال للأستاذ المتمكن في أداء محاضراته في مجال تخصصه .
ولا يسعنا إلا أن نبتهل إلى الله سبحانه وتعالى بخالص دعواتنا الحارة، أن يتغمد الفقيد بواسع رحماته، وأن يسكنه الفردوس الأعلى.
إنا لله و إنا إليه راجعون ..
د. محمد صالح محسن
عميد كلية الحقوق
بجامعة عدن