الثلاثاء-29 نوفمبر 2022 - 01:27 ص




الاخبار والانشطة

الخميس-17 فبراير 2022 - 10:16 م

صندوق التنمية لرجال الأعمال في عدن ينفذ مشروع تركيب كاميرات مراقبة لكلية الحقوق بجامعة عدن

استقبل عميد كلية الحقوق د. محمد صالح محسن اليوم الخميس الموافق2022/2/17م في مكتبه الشيخ عبدالرحمن صالح العبادي نائب رئيس صندوق التنمية لرجال  المال والأعمال في عدن الشيخ عبدالرحمن صالح العبادي بحضور الدكتور صالح باسردة نائب عميد كلية الحقوق لشؤون الطلاب والأخ جلال الربيعي مدير شركة الوردي للحلول الأمنية ، وتم في اللقاء مناقشة الترتيبات النهائية لتركيب شبكة  متكاملة من كاميرات المراقبة في كلية الحقوق .
وفي كلمته أشار الشيخ عبدالرحمن العبادي بأن صندوق التنمية لرجال المال والأعمال  في عدن أولى هذا المشروع أهمية كبيرة لما للتعليم من أهمية  بالنسبة له ، وللعمل المتفاني الذي تقوم به كلية الحقوق   في أداء رسالتها العلمية .
من جانبه شكر عميد الكلية د. محمد صالح مجلس إدارة صندوق التنمية لرجال المال والأعمال  في عدن ممثلة بالأخ عبدالرحمن العبادي لتكرمه بتنفيذ هذا المشروع الضخم والمهم   في كلية الحقوق ، خصوصاً في هذه الظروف الصعبة التي أصبحت شبكة الكاميرات تحتل أهمية قسوى لا غنى عنها.
وفي ختام اللقاء تم الاتفاق على أن يبدأ تنفيذ المشروع في الأيام القريبة القادمة بعد أن أصبحت الدارسات الهندسية للمشروع جاهزة ولم يتبقى إلا البدء بتنفيذه.

اللجنة الإعلامية 
بكلية الحقوق